فن

“أنا عملت انقسام في إسرائيل”.. بسمة وهبة تدافع عن رسالتها بالعبرية وبتحضر رسالة تانية| فيديو

الإعلامية بسمة وهبة، تصدرت التريند خلال الأيام الماضية، وذلك بعد رسالتها التي وجهتها بالعبرية إلى الداخل الإسرائيلي خلال حلقة برنامجها 90 دقيقة، وقالت بسمة وهبة، خلال لقائها في برنامج et بالعربي: ” أنا عملت انقسام في إسرائيل، أصبح فيه ناس مع نتنياهو وناس ضده”.

بسمة وهبة ترد على انتقادات رسالتها بالعبرية

وقالت بسمة وهبة:”أنا مش فارق معايا الناس اللي سابت فلسطين واللي بيموتوا واللي بينتقدوا اللغة بتاعتي، دا يدل على نفسيتهم عاملة إزاي، أنا اتكلمت بلغة عبرية ركيكة وأعترف، ولكن المهم إن صوتي وصل، وعايزة أقول للإعلامي الإسرائيلي اللي كلمني باللغة العربية يا عدوي أنت لست عزيزي كما وصفتني بعزيزتك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأضافت:”فلسطين عمرها ما هتسيب أرضها، وانسى المؤامرة الممنهجة اللي عاملينها، عشان الفلسطينين يدخلوا سيناء، ولا الفلسطينين هايسيبوا أرضهم، ولا المصرين هايسيبوا أرضهم”.

بسمة وهبة: خليتهم يسمعوا صوتي

وأضافت بسمة وهبة :”بجهز رسالة جديدة لكن المرة دي بلغة عبرية مُتقنة، عملت الفيديو عشان عندي نية معينة مش عشان التريند، أنا مش بعد النجاح دا كله هادور على تريند!”.

عدد الشهداء الفلسطينيين

وفس سياق آخر، أعلنت مي الكيلة وزيرة الصحة الفلسطينية، أن أكثر من 7300 شهيد في غزة 70 % منهم أطفال ونساء ومسنين، فضلًا عن إصابة 19 ألفًا، ولا يزال هناك الآلاف تحت الأنقاض.

وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية،  إن “عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة ارتفع إلى 7326، من بينهم 3038 طفلا و1726 امرأة و414 مسنا والمصابين إلى 18967″، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لاستعادة المنظومة الصحية المنهارة في قطاع غزة”.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس الجمعة، أن طائراته تشن هجمات مكثفة وغير مسبوقة على كافة أرجاء قطاع غزة، وأنه بدأ عملية برية موسعة في القطاع.

وقطعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، قطعت الاتصالات والإنترنت بالكامل عن قطاع غزة،بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

فيما رفضت المقاومة الإسلامية حركة حماس، عرض الاحتلال الإسرائيلي، بوقف إطلاق النار مقابل الإفراج عن جميع الأسرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى