فن

 محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية.. وأول تعليق من تركي آل الشيخ

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية، تسارعت معدلات البحث عنه على مواقع البحث المختلفة، وذلك بعدما أعلن الفنان محمد هنيدي، مساء أمس الخميس حصوله على الجنسية السعودية، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع X: “الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم أني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين”.

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

ووجه محمد هنيدي الشكر لـ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، مؤكدًا أن حصوله على الجنسية السعودية يعد بمثابة تكريم لمسيرته الفنية.

وفي سياق متصل، وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة للفنان محمد هنيدي بعد إعلانه حصوله على الجنسية السعودية.

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد حصول محمد هنيدي على الجنسية السعودية ...  مفاجأة لجمهور "صعيدي 2" | خبر | في الفن

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X:” أهلًا بيك بين أهلك وإخوانك في مملكة الخير والعطاء، ونبغي صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني”.

صعيدي في الجامعة الأمريكية

وكان المستشار تركي آل الشيخ، أعلن في وقت سابق أن هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تخطط لإنتاج الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، بعد حصول الفنان محمد هنيدي على الجنسية السعودية.

وطالب تركي آل الشيخ، محمد هنيدي بتقديم الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، إذ كتب عبر حسابه بموقع X: “يا ليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني ويجدد ذكرياتنا، هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا.. الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي.. ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى