فن

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 148 مترجمة للعرببة وجميع القنوات الناقلة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 148، ازدادت معدلات البحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية على محركات الحث العالمية، خاصة جوجل ومنصات السوشيال ميديا، حيث يتابع الملايين في الوطن العربي مسلسل قيامة عثمان والذي يعد من أفضل المسلسلات التركية نتيجة الإقبال الكبير من الملايين لمشاهدة الحلقات التي يتم بثها على القنوات الفضائية atv القناة الجزائرية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 148

مع اقتراب عرض الحلقة 148 من المسلسل ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات الماضية لمعرفة موعد البث لحظة نزولها، لذلك يوضح “سبق صحفي” خلال السطور التالية أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 148.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 148 من أكثر الإنتاجات التركية الفنية التي حازت على شهرة كبيرة ونالت إعجاب الملايين من المشاهدين وعُشاق المسلسل لمعرفة تفاصيل أحداث الحلقات والإعلانات المثيرة، حيث إن هذا المسلسل يروي قصة الدولة العثمانية التي شهدت هجمات كثيرة من قبل القوافل التركية والمغول، ورغم تلك الصراعات إلا أنها ما زالت دولة قوية بحكمها وعظمائها الأقوياء.

أحداث مسلسل قيامة الحلقة 148

وتشهد الحلقة 148 من مسلسل قيامة عثمان عددا من الأحداث المثيرة، مثل محاولة إنقاذ علاء الدين بكل الطرق حياة غونجا بعد أن أصيبت بسهم سام من أجل إنقاذ علاء الدين، وشعور علاء الدين بالذنب تجاه غونجا التي ضحت بحياتها من أجله.

موعد عرض مسلسل قيامة الحلقة 148

يبحث الملايين عن تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان، حيث إنه يتم بث العرض الأول للمسلسل يوم الأربعاء الموافق14/2/2024 على قناة ATV في الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وفي الساعة 9:00 مساء بتوقيت تركيا والسعودية، وإعادة المسلسل الخميس على القناة الجزائرية في الساعة 11:00 مساء.

تردد قناة atv التركية على النايل سات

التردد: 10796.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: ⅚.
الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة atv التركية على ترك سات

التردد: 11628.
معامل ترميز. 27500.
معامل تصحيح الخطا: 5/ 6.
الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة دوت الخليج الجزائية على النايل سات

التردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معامل الاستقطاب: افقيH.

تردد قناة دوت الخليج الجزائية على العرب سات

التردد: 11034.
معامل الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
إنضم لقناتنا على تيليجرام

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى