فن

بعد إصابة والدته بالسرطان.. خالد سليم يحلق شعره على الهواء

الفنان خالد سليم، تصدر محركات البحث المختلفة ومنصات السوشيال ميديا، وذلك بعد دعمه لوالدته بعد إصابتها بمرض السرطان في الصدر، خلال الأيام القليلة الماضية، بواسطة ظهوره بوجه حزين، في أثناء حديثه عن تفاصيل مرضها، وشروعه في حلاقة شعر رأسه على الهواء.

خالد سليم يحلق شعره

خالد سليم، دخل في حالة من الانهيار، في أثناء الحديث عن مرض والدته، وحلق شعره على الهواء تضامنًا معها، خلال حلوله ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية بقناة «الجديد» اللبنانية، وقال أثناء حديثه إنّه كان يريد حلاقة شعره، منذ أيّام ماضية، ولكنه كان مرتبطا بالعديد من الالتزامات، لكنه سيعتذر عن جميع التزاماته لأجل والدته.

خالد سليم يدعم والدته

وأضاف حالد سليم:” عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها .. بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده .. ربنا يخليكي لينا أنتي لو روحتي كلنا هنضيع”.

وتابع :”بعد ما فقدت الوالد ابتدينا ناخد بالنا من ماما فبقينا نعمل ليها فحوصات طول الوقت فإكتشفنا المـرض فكانت صـدمه لينا كلنا بس كان لازم نكتم تعبـنا عشان هي متتـعبش بس هي كانت اقوى مننا وقالت انا عيشت كويس فلو دي هتبقا نهايتي أنا راضيه وأستأصلت ثديها بس الحمد لله وابتدا التعب يبان على وشها شكلها كبر بس لسة زي القمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى