فن

صداقة بجد.. عبير نعمة وآمال ماهر أحضان وغناء في السعودية

قدمت الفنانة عبير نعمة وآمال ماهر، درسًا في الصداقة أمام الجمهور بسبب الحب المتبادل بينهما، إذ حرصت الفنانة اللبنانية على حضور حفل آمال التي أحيته أمس الجمعة في السعودية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة آمال ماهر، وعبير نعمة، من كواليس الحفل، إذ حرصت عبير على الذهاب لغرفة آمال ووجهت لها التحية، وشاركتها آمال غناء جزء من أغنية «وينك» وهي إحدى أشهر أغاني عبير نعمة.

آمال ماهر وعبيرنعمة

وقالت عبير عن آمال ماهر أثناء غناء أمال على خشبة المسرح: «ملكة تغني»، كما أكدت على جملة مي كساب حين قالت مي: «أجمل ست في العالم رجعتلنا»، وردت نعمة قائلةً: «آه والله».

وشهد الحفل تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور الحاضر مستمتعًا بالأداء الذي قدمته «ماهر» على خشبة المسرح، وقد تميز الحفل بإبداعات الأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف بقيادة المايسترو وليد فايد ما أضفى على الأمسية لمسة فنية مختلفة.

وقالت آمال ماهر في نهاية الحفل شاكرةً الجمهور: «هناك اهتمام كبير جدًا وتركيز في كل التفاصيل، أشعر بأمان واطمئنان، الجمهور لا غبار عليه رائع يخلي اللي ميغنيش يغني، وقررنا الإضافة لبرنامج أغاني الحفل على الهواء بسبب تفاعل الحضور، شعرت أنني وسط أهلي وناسي، لم أشعر بغربة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى