رياضة

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية فى دور الـ16 بأمم أفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية فى دور الـ16 بأمم أفريقيا، تسارعت معدلات البحث عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، بعدما ضرب منتخب الكونغو الديمقراطية موعداً مع نظيره المنتخب المصرى فى دور الـ16 بالمباراة التى ستقام يوم الأحد المقبل 28 يناير 2024، بعد احتلال الكونغو وصافة المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المغرب وتنزانيا وزامبيا.

منتخب الكونغو الديمقراطية تعادل مع نظيره التنزانى سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب أمادو جون كوليبالي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 28 يناير 2024 عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والسعودية والساعة 12:00 عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تأهل هنتخب مصر

منتخب مصر تأهل إلى الدور الثانى لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، ورفع رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثانى فى المجموعة، بعد الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط، حيث تعادل المنتخب في المباريات الثلاثة بدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بينما واصل مصطفى محمد سجله التهديفي وسجل هدفه الثالث ليواصل الصراع على لقب الهداف.

القنوات الناقلة لمباراة مصر في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية

شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، لها الحقوق الحصرية لبطولة كأس الأمم الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر نقل مباراة مصر في دور الـ 16، على قناة “beIN Sports AFCON 1” التي تم تخصيصها لنقل مباريات البطولة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته القادمة في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور

خط الهجوم: زيزو – مصطفى محمد – عمر مرموش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى