رياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي.. صلاح هيلعب

موعد مباراة ليفربول القادمة، موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وموقف صلاح النهائي من المشاركة، كلمات ازداد البحث عليها خلال الساعات الماضية من قبل الجماهير المصرية لمتابعة نجم مصر محمد صلاح وذلك بعد رحيله عن صفوف المنتخب الوطنى للإصابة أثناء مباريات البطولة الأفريقية .

ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر

مباراة ليفربول أمام تشيلسي بث مباشر في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024/2023، ومن المتوقع أن يشارك اللاعب المصري في المباراة بشكل أساسي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال معسكر المنتخب قبل أن يودع الفراعنة البطولة الإفريقية.

ليفربول يحتل صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 31 نقطة، ويطمح تشيلسي للصعود بجدول الترتيب، بينما يطمح ليفربول المحافظة على صدارة البريميرليج في ظل المنافسة القوية مع مانشستر سيتي، وأرسنال.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي، غدا الأربعاء الموافق 31 يناير الجاري، على ملعب أنفيلد وستنطلق أحداث المباراة في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، العاشرة والربع مساء مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الحادية عشر والربع مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، الثانية عشر والربع صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، تذاع عبر قناة بي إن سبورت 1، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، المعلق حفيظ دراجي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى