رياضة

مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة

مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية على القنوات الناقلة، يبحث عنها الجماهير في السعودية وقارة آسيا لمعرفة  موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، حيث تتجه الأنظار نحو المواجهة القوية بينهما على استاد المدينة التعليمية، في قمة مباريات ثمن نهائي كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر.

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية مباشر اليوم

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، يسعى فيها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى تجاوز عقبة المنتخب الكوري، الذي تجنب مواجهة اليابان في هذا الدور، بعد أن انتزعت منها ماليزيا التعادل في الرمق الأخير 3- 3.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب السعودية وكوريا الجنوبية، الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس آسيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية، هم: بي إن سبورت آسيا beIN ASIAN CUP 1 وbeIN ASIAN CUP 2 وbeIN ASIAN CUP 3، أما معلق السعودية ضد كوريا الجنوبية هو التونسي عصام الشوالي.

مواجهات السعودية ضد كوريا الجنوبية

التقى منتخبا السعودية وكوريا الجنوبية في 4 مواجهات سابقة، جاءت كالتالي:

-عام 1984  تعادلا 1- 1 في دور المجموعات، سجل هدف المنتخب السعودي وقتها الأسطورة ماجد عبدالله.

-عام 1988 في قطر، في المباراة النهائية، حسمها الأخضر بالفوز بركلات الترجيح، ليتوج بلقبه الثاني، وانتظر المنتخبان 12 عاما ليلتقيا مجددا في كأس آسيا.

-في  الدور قبل النهائي عام 2000، التي استضافتها لبنان، فاز المنتخب السعودي 2 / 1،

-شهدت نسخة عام 2007 آخر مواجهة على مستوى البطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى