رياضة

فياريال يهزم غرناطة 3-2.. ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الـ11

انتهت جولة منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024، بفوز مثير لفريق  فياريال على حساب نظيره غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فياريال ضد غرناطة

ثلاثية فريق فياريال ضد غرناطة أحرزها جيرارد مورينو “هدفين” في الدقيقتين 18، و23 (ركلة جزاء)، وألكسندر سورلوث في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بينما أحرز هدفى غرناطة الثنائى ريكارد سانشيز وميرتو أوزوني في الدقيقتين 29 و34 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، زاد فريق فياريال غلته من النقاط 12 نقطة ليتقدم للمركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ظل غرناطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

ترتيب الدوري الإسباني

بنهاية الجولة الـ 11 للدوري الإسباني، استعاد فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024، بعد فوزه على برشلونة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مونتجويك”، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الليجا برصيد 28 نقطة، جمعها من 9 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وتلقى هزيمة واحدة، فيما يحل فريق جيرونا وصيفا برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف فقط، ويأتى فريق برشلونة فى المركز الرابع بترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة، حيث حقق 7 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى