رياضة

الأهلي ضد سيمبا التنزاني.. موعد مباريات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي

موعد مباريات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباريات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، والذي تنطلق مواجهاته يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بعدما أسدل الستار على مباريات مرحلة الذهاب من ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، والتي شهدت عودة النادي الأهلي بتعادل ثمين أمام نظيره فريق سيمبا التنزاني، من خارج الديار.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، غدًا الثلاثاء في تمام الخامسة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2-2، ويكفي الأهلي الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة 0-0 أو 1-1 للتأهل مباشرة للدور نصف النهائي.

موعد مباراة صن داونز وبترو أتليتكو

صافرة مباراة صن داونز وبترو أتليتكو، تنطلق غدًا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً عل ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب بفوز صن داونز خارج أرضه 2-0، وبالتالي يكفي الفريق الجنوب إفريقي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة 1-0 للتأهل مباشرة.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي

تقام مباراة الترجي ومازيمبي، بعد غد الأربعاء في تمام السادسة مساءً، على ملعب حمادة العقربي في رادس، تونس، وانتهت مباراة الذهاب بفوز مازيمبي 1-0، وبالتالي يكفي الفريق الكونغولي الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل مباشرة للدور نصف النهائي.

موعد مباراة الوداد وإنيمبا

مباراة الوداد وإنيمبا، تقام بعد غد الأربعاء في تمام التاسعة مساءً على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وحقق الوداد فوزًا ثمينًا خارج أرضه 1-0 في مباراة الذهاب، ويكفي الوداد الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل مباشرة للدور نصف النهائي.

موعد مباريات نصف نهائي الدوري الإفريقي

وتقام مباريات نصف نهائي الدوري الإفريقي يومي 29 أكتوبر للذهاب و1 نوفمبر للإياب، على أن تقام المباراة النهائية يومي 5 و11 لشهر نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى