رياضة

ملخص وأهداف مبارة الزمالك والمريخ السوداني (4-3) بـ دوري أبطال إفريقيا

مباراة الزمالك والمريخ السودانى بـ دوري أبطال أفريقيا.. انتهت مباراة الزمالك والمريخ السوداني التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بفوز الزمالك 4-3.

 مباراة الزمالك والمريخ السودانى

مباراة الزمالك والمريخ السودانى.. افتتح مصطفى شلبي، أهداف مباراة الزمالك والمريخ السوداني، وأضاف ناصر منسي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الرابعة، مسجلا أول أهدافه مع الفارس الأبيض.

أهداف مباراة الزمالك والمريخ السودانى بـ دوري أبطال أفريقيا.. تمكن المريخ السوداني من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق رمضان عجب، وتعادل الجزولي نوح النتيجة للفريق السوداني قبل أن يضيف اللاعب باولو سيرجيو هدف التقدم للفريق السوداني.

مباراة الزمالك والمريخ

دوري أبطال أفريقيا

أهداف مباراة الزمالك والمريخ السودانى بـ دوري أبطال أفريقيا.. وتمكن ناصر منسي من إدراك التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة أسكنها برأسه في الشباك السودانية.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أحرز ناصر منسي هدف الفوز للزمالك بعد استقباله بينية من عمر جابر وسجل هدف الزمالك الرابع.

مباراة الزمالك والمريخ السوداني، تحصيل حاصل، بعدما ودع كلا الفريقين منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث تأهل فيه الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري إلى الدور ربع النهائي من المجموعة ذاتها.

تشكيل الزمالك ضد المريخ

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : سيد عبد الله “نيمار” – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – أحمد بلحاج – سيف جعفر

خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – ناصر منسي – مصطفى شلبي

مدرب الزمالك الجديد

وفي سياق آخر..  ينظر جمهور الفارس الأبيض أن يُعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة.

مرتضى منصور

وودع نادي الزمالك منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة بثنائية أمام شباب بلوزداد الجزائري، وذلك قبل أن يُودع بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة أمام فريق البنك الأهلي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى