منوعات

ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ورين بالدوري الفرنسي

اكتسح فريق باريس سان جيرمان نظيره رين بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “روازون بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم 2023-2024.

باريس سان جيرمان

أحرز أهداف باريس سان جيرمان  فيتينيا وضاعف المغربي أشرف حكيمي النتيجة، وقلص أمين جويري الفارق لصالح أصحاب الأرضة في الدقيقة 56، قبل أن يسجل راندل كولو مواني الهدف الثالث للفريق الباريسي.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد رين

 

وخاض لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان، مواجهة نظيره رين، على ملعب “روازون بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم 2023-2024، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: أشرف حكيمي، سكرينيار، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز

الوسط: أوجارتي، فيتينيا، زائير إيمري

الهجوم: ديمبيلي، مبابي، جونزالو راموس

 ترتيب باريس سان جيرمان

بهذه النتيجة احتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل رين المركز السادس برصيد 11 نقطة.

باريس سان وجيرمان ونيوكاسل

وعلى الصعيد الأوروبي سقط باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمة وتسجيل 3 أهداف وتلقى 4.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى