منوعات

حالق وبيضحك ولابس جاكيت.. 5 مشاهد في جلسة النطق بالحكم على عريس الإسماعيلية

قضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية اليوم بحبس عريس الإسماعلية “عبد الله أحمد” سنة وغرامة 2000 جنيه في قضية ضرب زوجته وبرائته من تهمة احتجازها

بيضحك وفي إيده مسبحة

وشهد محيط محكمة الإسماعيلية تكثيفا أمنيا شديداً ،وذلك تزامنا مع بدء الجلسة، ولوحظ دخول العريس قاعة المحكمة مرتديا جاكيت، وفى يده مسبحة، وحليق الذقن بالإضافة إلى أنه كان يوزع الابتسامات على الموجودين فى المحكمة.

غياب العروس 

وفى جلسة النطق بالحكم اليوم، غابت “مها” زوجة المتهم والمعروفة إعلاميا بـ”عروس الإسماعيلية” خشية حدوث أى احتكاكات مع أهل المتهم.

التهم  الموجهه للعريس

ووجهت النيابة للمتهم المعروف إعلامياً بـ عريس الإسماعيلية، تهم ضرب واحتجاز زوجته في مسكن أحد أقاربه والتعدي عليها بالضرب المبرح وإحداث إصابات بها ،  الأمر الذي تكرر من قبل، حيث  سبق وتعدى عليها العريس بالضرب والإهانه في الشارع أمام سنتر التجميل يوم زفافهما.

إقرأ أيضاً

حبس عريس الإسماعيلية سنة وغرامة 2000 جنيه فى قضية ضرب زوجته وبرائته من تهمة احتجازها

وتم تحرير محضر بالواقعة و قيدت القضية برقم 9064 لسنة 2022، جنح قسم ثان الإسماعيلية، وطالب محامى الزوجة إحالة المجني عليها للطب الشرعي لإثبات ما بها من إصابات، والاحتفاظ بالتعويض المدني.

وقررت النيابة العامة إحالة عريس الإسماعيلية إلى المحاكمة، بتهمة التعدي على زوجته بالضرب المبرح واحتجازها دون وجهه حق، وتم حبسه على ذمة القضية.

عروس الاسماعيلية
عروس الاسماعيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى