رياضة

 مباراة النصر والفتح بث مباشر في الدوري السعودي 

تتجه الأنظار إلى المملكة العربية السعودية، لمتابعة المباراة المرتقبة والهامة بين فريقي النصر والفتح اليوم الجمعة 25 من شهر أغسطس الجاري 2023، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “روشن”.

وتحتضن أرضية ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية معقل فريق الفتح، مباراة النصر والفتح في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي بث مباشر

وخيب فريق النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، آمال جمهوره حيث فشل في حصد أي نقطة حتى الآن ، ويعيش حالة من التخبط الكبير، بعد الهزيمة في أول جولتين أمام فريق الاتفاق والتعاون.

رونالدو

اقرأ أيضا

بالعلامة الكاملة.. قطار الأهلي يصطدم بالأخدود في الدوري السعودي

ولا نيمار ولا رونالدو.. “الأغلى” في تاريخ الدوري السعودي يُقرب صلاح من اتحاد جدة

اتحاد جدة يسحق الرياض برباعية ويواصل صدارة الدوري السعودي

وفي وجود كريستيانو رونالدو تلقى فريق النصر الهزيمة لأولى أمام فريق الاتفاق بثنائية مقابل هدف، وكانت الصدمة على أرضه وأمام جماهيره، عندما تلقى الهزيمة الثانية في ثاني جولات الدوري السعودي للمحترفين، بثنائية نظيفة أمام نظيره فريق التعاون.

ويبحث الملايين من عشاق فريق النصر وكريستيانو رونالدو، عن بث مباشر لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين روشن، والتي تقام اليوم على أرضية ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية معقل فريق الفتح.

مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والفتح، بعد قليل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

اتحاد جدة يسحق الرياض

وشهدت مواجهات الأمس في الدوري السعودي، فوز فريق اتحاد جدة السعودي، على نظيره الرياض بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب فيصل بن فهد في مدينة الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري السعودي.

افتتح الفرنسي كريم ينزيما أول أهداف اللقاء في الدقيقة 17، وأضاف عبدالرازق حمد الله الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 25 و 45 من عمر الشوط الأول، قبل أن يختتم العمري أهداف اتحاد جدة في الدقيقة 93.

بهذة النتيجة يتصدر الإتحاد المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، بينما الرياض في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

تشكيل اتحاد جدة ضد الرياض

وخاض اتحاد جدة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى مارسيلو جروهي
الدفاع العليان _ أحمد شراحيلي _ عمر هوساوي _ زكريا هوساوي
خط الوسط كانتي _ فابينيو _ رومانيو
الهجوم عبدالرازق حمد الله _ كورنادو _ كريم بنزيما

وتحولت مدرجات ملعب فيصل بن فهد في مدينة الرياض، الذي يحتضن مباراة الاتحاد والرياض بالدوري السعودي موسم 2023- 2024 ضمن مباريات الجولة الثالثة، إلى ساحة هتافات للنجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

يبدو أن جماهير الاتحاد قد تفاعلت مع التقارير الصحفية والإعلامية، التي تشير إلى قرب ارتداء محمد صلاح، الملك المصري وأحد نجوم كرة القدم العالمية، لقميص اتحاد جدة في الموسم الحالي 2023- 2024.

وظهرت جماهير الاتحاد في المدرجات ترتدي أقنعة وجه محمد صلاح، وهتفت له، معربين عن أملهم في أن يروا محمد صلاح مرتديا قميص العميد، خاصة أن فريقها يضم كوكبة من النجوم القادرة على المنافسة بقوة من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي.

تقرير نشرته صحيفة “توك سبورت”، كشف عن تلقى ليفربول عرضا من نادي الاتحاد السعودي لكنه زعم أنه من غير المرجح مغادرة محمد صلاح ليفربول هذا الصيف، إلا إذا وافق فريق الاتحاد السعودي على شرط أن يكون صلاح أعلى لاعب أجرًا في الدوري السعودي متجاوزًا نيمار وكريستيانو رونالدو”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى