رياضة

ولا نيمار ولا رونالدو.. “الأغلى” في تاريخ الدوري السعودي يُقرب صلاح من اتحاد جدة

لا يكاد يمر يوم دون أن تتحدث الصحافة ووسائل الإعلام العربية والعالمية، عن تطورات الصفقة المنتظرة بانتقال اللاعب الدولي نجم مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

اليوم طالعتنا تقارير صحفية سعودية عن تطورات جديدة في مفاوضات فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكشفت صحيفة “الميدان” أن وكيل محمد صلاح الكولومبي رامي عباس، اشترط على إدارة اتحاد جدة أن يكون “الملك المصري”هو الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، وهو الأمر، بحسب الصحيفة، الذي جعل ليفربول ومحمد صلاح مرتاحين لإتمام الصفقة.

صفقة صلاح ليست الأولى والأخيرة، في ظل خطة سعودية محكمة للفت أنظار العالم إلى الدوري السعودي عبر استقطاب نجوم العالم في اللعبة الأشهر عالميا، حيث أنفقت الأندية السعودية مبالغ خرافية بدءً من الميركاتو الصيفي الجاري، بدأت بالنجم البرتغالي كريستيانتو رونالدو ثم تلاه كريم بن زيما وساديو ماني ونيمار.

ليفربول يرضخ

ليفربول الذي كان يبدو أنه أغلق الباب في وجه مفاوضات اتحاد جدة، عاد ورضخ بسبب الإغراءات المادية وموافقة إدارة الاتحاد على كافة شروط الفريق الإنجليزي من أجل الفوز بخدمات أبو مكة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

كلوب
كلوب مدرب ليفربول

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى