رياضة

كريشمير ريزتش.. من هو المرشح لتدريب الزمالك؟

كريشمير ريزتش.. كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن اسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك.

وكتب مهيب عبر صفحته الرسمية علي الفيسبوك “إدارة الكرة بالزمالك تنهي الاتفاق مع الكرواتي كريشمير ريزتش.. وهناك مدرب إيطالي وآخر ألماني كما أكدنا من قبل.. ومجلس الإدارة يعلن عن قراره النهائي خلال ساعات”.

 كريشمير ريزتش المرشح لتدريب الزمالك

كريشمير ريزتش درب فريق ضمك السعودي، ونجح في قيادة الفريق لحصد المركز الخامس في دوري المحترفين الموسم الماضي، وتصدر الدوري في الأسابيع السبعة الأولى، إلى جانب إنقاذه لضمك من “الهبوط” في موسم 2021.

كريشمير ريزتش

وواصل الزمالك نتائجه السلبية، بتوديع منافسات كأس الرابطة المصري من دور الـ16 بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بثلاثية دون رد، وتسعى إدارة الفارس الأبيض لتعيين المدير الفني بأسرع وقت من أجل استكمال الموسم وإنقاذ ما تبقى منه.

موعد إعلان اسم مدرب الزمالك

كان المستشار مرتضى منصور، كشف عن موعد الإعلان عن الجهاز الفني الجديد الفريق الزمالك، وجاء ذلك بعد خروجه من محبسه عقب قضاء الفترة المقدرة بشهر وفقاً للحكم الصادر ضده، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية في موقع “يوتيوب”: “سيتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك يوم الجمعة القادمة خلال مؤتمر صحفي”.

ووجه منصور تصريحاته لجمهور الزمالك قائلاً: “اعتبروها سنة وعدت، هنجيب مدرب محترم، واللاعب اللي هيكون دون المستوى سيرحل عن الفريق”.

وأضاف مرتضى منصور: “زعلان ليه يا جمهور الزمالك”؟ هل محمود الخطيب فاز بالدوري أو افريقيا او الكأس؟، ولم يشارك في البطولة العربية وكأس الرابطة، ما هي البطولة التي حققها محمود الخطيب هذا الموسم؟، فلا أريد منكم ان تحزنوا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى