محافظات

كتبوا الكتاب وفرحهم كان بعد شهرين.. مصرع شاب وإصابة زوجته في حادث بالمنوفية

اتشحت قرية زوير التابعة لمركز شبين الكوم في المنوفية، بالسواد وسط حالة من الحزن الكبيرة بين الأهالي، بعدما لقي شاب مصرعه فيما أصيبت زوجته،حيث كان من المقرر أن يكون موعد زفافهما خلال شهرين بعد أن تم كتب الكتاب ديسمبر الماضي.

تشييع الجثمان لمثواه الأخير

وشيع أهالي القرية صباح اليوم الأحد جثمان الفقيد الذي توفي أمس متأثرا في حادث دراجة نارية، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن الذي عم القرية بالكامل والقرى المجاورة، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشفي زوجته، وأن يلهم أهله وأحبابه الصبر والسلوان.

وفي سياق آخر، شهدت قرية شبراباص التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مصرع شاب طعنا بآلة حادة على يد شاب آخر، خلال حضوره حفل زفاف في القرية، وسط حالة من الصدمة الكبيرة من المعازيم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد مغربي رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

بالانتقال والفحص، من القوة الأمنية بمركز شبين الكوم، تبين أن المجني عليه يدعى «ح.ش» ويبلغ من العمر 20 عاما، وتبين قيام المتهم بقتله باستخدام «خنجر» بسبب وقوع خلافات بينهما.

ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم بهذه الجريمة، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى