محافظات

أسعار أجرة الميكروباص من القاهرة إلى الإسكندرية 2023

أسعار أجرة الميكروباص من القاهرة إلى الإسكندرية 2023، من أكثر الكلمات التي يبحث عنها العديد من المواطنين على مواقع البحث المختلفة ومنها موقع البحث الشهير جوجل، وكذلك منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لمعرفتها بعد زيادة أسعار السولار في الفترة الأخيرة، حيث تشغل بال الجميع بسبب زيادة الأجرة في كل المحافظات.

أجرة الميكروباص من القاهرة إلى الإسكندرية 2023

من منا لا يحب السفر إلى الإسكندرية، فهي ملاذ المصطافين عندما تشتد الموجة الحارة، وبحرها يحمل بين أمواجه عبق التاريخ وملامح الجغرافيا، ليكون “بحر إسكندرية” علامة مسجلة للمحافظة الأهم بعد العاصمة.

منذ فترة حددت وزارة التنمية المحلية أسعار أجرة الميكروباص من القاهرة إلى الإسكندرية 2023، بعد زيادة أسعار السولار في الفترة الأخيرة ومن يومها لم يتم تحريك تعريفة ركوب المواصلات العامة لتظل أسعار أجرة الميكروباص من القاهرة إلى الإسكندرية 2023 كما هي دون تغيير.

الميكروباص في الموقف

أسعار أجرة الميكروباص من القاهرة إلى الإسكندرية 2023

والأسعار الجديدة الخاصة بها بعد الزيادة الأخيرة كالتالي:

أسعار أجرة الميكروباص من القاهرة إلى الإسكندرية، الفرد وصل لـ 60 جنيهاً للفرد الواحد.
أسعار أجرة الميكروباص امن لقاهرة إلى الإسكندرية من خلال جو باص الفرد 80 جنيهاً.

أسعار أجرة الميكروباص من القاهرة إلى الإسكندرية، يأتي لأكثر من سبب الأول بعد الارتفاع الأخير لأسعار الوقود التي توجد في كل المحافظات، فكثير من المصريين يعشق السفر إلى الإسكندرية للتنزه والاستمتاع بالبحر أو العمل فيها خاصة أنها العاصمة الثانية والمحافظة الأكثر إقبالا بعد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى