حوادث

قالها مش هتتجوزي غيري.. شاب ينهي حياة موظفة داخل مكتبها بجامعة القاهرة

حادث جامعة القاهرة اليوم.. ازدادت نقرات البحث على مواقع البحث المختلفة ومنصات السوشيال ميديا، الأربعاء 27 سبتمبر 2023، على حادث جامعة القاهرة، ومقتل موظفة بكلية الآثار داخل مكتبها على يد زميل لها كان قد تقدم لخطبتها لكنها رفضته، معيدا للأذهان قصة نيرة أشرف فتاة المنصورة التي زهقت روحها أمام الحرم الجامعي.

حادث جامعة القاهرة

حادث جامعة القاهرة، جاء بعد أقل من 24 ساعة على حادت مقتل فتاة في النزهة على يد خطيبها السابق، وأثار العديد من التساؤلات حول أسباب لجوء بعض الشباب إلى القتل كرد فعل لرفضهم علاقاتهم العاطفية، وتساءلوا:” هل عدنا لزمن الأسياد والجواري”، وسط صدمة وخوف كل من كانوا متواجدين في المبنى.

حادث جامعة القاهرة اليوم

شهد مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة، الحادث الأليم حيث أقدم شخص على توجيه مسدسه نحو زميلته بالجامعة فقتلها بـ 6 رصاصات، عقابا لها على رفض الارتباط به واتخاذه شريكا لحياتها، رافعا شعار:”طالما مش ليا مش هتبقى لغيري”، وأطلق الموظف النار على زميلته، التي لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، فيما لاذ مرتكب الجريمة بالفرار ولم يتمكنوا من إلقاء القبض عليه.

رجال المباحث انتقلوا إلى مسرح الجريمة، بمبنى كلية الآثار جامعة القاهرة، لكشف كواليس الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الجريمة، وحتى هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالجامعة، كما سارعت الأجهزة الأمنية  للقبض على قاتل زميلته.

حادث جامعة القاهرة اليوم

البداية كانت بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا، وتولت النيابة التحقيق.

انتقل رجال المباحث، إلى مكان الحادث، ليكشفوا عن مفاجآت بواقعة مقتل موظفة كلية الآثار، وكشفت التحريات، أن الفتاة لفظت انفاسها الاخيرة قبل وصولها إلى مستشفي الطلبة، وفر المتهم هاربا بسيارة ملاكي، كما كشفت  أيضا أن المتهم سبق أن تقدم لخطبة الضحية لكنها رفضته، كما أن المتهم سيئ السلوك وسبق محاولته اشعال النيران في سيارتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى