منوعات

انفصال محمد رشاد عن خطيبته غادة فتحي| صور

انفصال الفنان محمد رشاد عن خطيبته غادة فتحي، كلمات تزايد البحث عليها على محركات البحث المختلفة خاصة موقع البحث الشهير جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تردد أنباء عن انفصال الثنائي بعد فترة خطوبة استمرت عامين.

انفصال محمد رشاد وغادة فتحي

وعلم “سبق صحفي” أن الثنائي الفنان محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي، قررا الانفصال بعد فترة خطوبه دامت لسنتين تقريبا، لكنهما لم يعلنا حتي الآن وما زال يتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رشاد وخطيبته

محمد رشاد وغادة فتحي

وفي شهر مارس الماضي، شاركت غادة فتحي، خطيبة المطرب محمد رشاد، متابعيها صورة جديدة تجمعهما، وهي ترتدي طرحة وذلك الجزء الأمامي من شعرها.

وفي إطلالة أخرى، ظهر المطرب محمد رشاد مع خطيبته غادة فتحي، عبر “إنستجرام”، معلقاً على صورة جديدة نشرها لهما: “حياتي كلها وأفضل اختياراتي”.

وسبق للفنان محمد رشاد الزواج من الإعلامية مي حلمي، لكن زواجهما لكم يكتب له النجاح، حيث شهد العديد من الأزمات والتي كان أبرزها إلغاء حفل الزفاف قبل موعده بدقائق، قبل أن يعود الثنائي ويعلنان الصلح، لكن في النهاية وبعد كثرة الأزمات في حياتهما أعلنا الانفصال نهائيا.

من جانبه، طرح المطرب محمد رشاد أحدث أغانيه “اللي قال”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الإغنية الشاعر الغنائي كريم حكيم وألحان مودي منير وتوزيع چيزو وميكس، وماستر بيشوي مجدي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى