فن

مفاجأة.. أحمد سامي العدل مات بهذا المرض

تزايد البحث خلال الساعات الماضية عن سبب وفاة المخرج الشاب أحمد نجل الفنان القدير سامي العدل، والذي رحل رحل عن دنيانا أمس السبت بصورة مفاجئة، بعدما تدهورت حالته الصحية، واضطر أهله لنقله إلى المستشفى بعدما اشتد عليه المرض.

وفاة أحمد سامي العدل

ازدادت النقرات على محركات البحث المختلفة خاصة “جوجل” وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي، عن وفاة نجل الفنان القدير الراحل سامي العدل، وذلك فور إعلان أشقائه عن وفاته عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، لمعرفة سبب الوفاة وموعد تشييع الجنازة والعزاء.

 رشا العدل تعلن وفاة شقيقها

رشا ابنة الفنان الكبير الراحل سامي العدل، كتبت في منشور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلي رحمة الله المغفور له باذن الله اخويا و روحي أحمد سامي العدل برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له و ارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب و اجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

وكذلك أعلن خالد العدل، شقيق أحمد، في منشور على صفحته على الفيسبوك عن وفاة شقيقه قائلًا : ” توفى إلى رحمة الله تعالي أخويا أحمد سامي العدل نسالكم الدعاء له”.

 جنازة أحمد سامي العدل

وشيعت جنازة أحمد سامي العدل أمس السبت بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي، وشارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم المخرج خالد يوسف الذي حرص على مواساة والدة الشاب الراحل.

اقرأ أيضا

توفي بعد صراع مع السرطان ولديه 4 أبناء.. من هو أشرف مصيلحي؟

مسلسلات رمضان 2024.. “الحشاشين” على رأس القائمة

 فاكرين ليلى عدنان طفلة مسلسل “الكبير أوي”.. احلوت وبقت عروسة

وبحسب مصدر، فإن أحمد سامي العدل كان يُعاني منذ فترة من تجلطات على الرئة، حيث فوجئ الجميع بتدهور حالته الصحية، مضيفًا:”اضطررنا لنقله للمستشفى أمس بعدما اشتد عليه المرض وتوفى بعدها”.

الشركة المتحدة تنعي أحمد سامي العدل

من جهتها، تقدمت شركه المتحدة للخدمات الإعلامية، والعاملين بقنواتها وإصداراتها بخالص التعازي لعائلة العدل في وفاة فقيدها أحمد سامي العدل، نجل الفنان سامي العدل، وللأسره خالص التعازي وللفقيد الرحمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى