فن

“الزيارة ممنوعة عنه”.. نقل أحمد العوضي للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

بعد أيام من طلاقه لزوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز، تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، أمس الاثنين، بحس ما أعلن محمود حمدان، مؤلف مسلسل “حق عرب”.

مرض أحمد العوضي

محمود حمدان، مؤلف مسلسل “حق عرب”، كشف من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تعرض بطل العمل أحمد العوضي لأزمة صحية وكتب: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته”، لكنه عاد وحذف المنشور وهو ما أثار قلق متابعيه.

أحمد العوضي

طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

وربط رواد السوشيال أزمة العوضي الصحية بطلاقه للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلان الأخيرة الانفصال رسميا، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وسبق أن أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤخرًا، طلاقها من الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلة: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

قصة انفصال الثنائي ما زالت تشغل رواد مواقع التواصل، في محاولة لمعرفة تفاصيل القصة والأسباب التي أدت إليها، ومؤخراً، ترددت شائعات كثيرة عن تلك العلاقة وما حدث في تفاصيلها، إلا أن الطرفين شددا على احترام خصوصيتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى