مطبخ

وداعا ملك الطبخ.. وفاة الشيف أسامة السيد بعد صراع مع المرض

توفي صباح اليوم الشيف أسامة السيد بعد صراع مع المرض، وطلب قبل وفاته بأيام على صفحته الشخصية بالفيس بوك الدعاء من متابعيه.

أخر ما نشره الراحل

آخر كلمات الشيف الراحل أسامة السيد، على صفحته الشخصية بالفيس بوك قبل وفاته: “أحبائي رجائي أن تتذكروني في يوم، أنا في أمسّ الحاجة فيه لدعائكم وأنا بين يدى الرحمن”.

وفاة هشام سليم

يذكر أنه رحل عن عالمنا فى 22 سبتمبر الماضي الفنان الكبير هشام سليم بعد صراع مع السرطان، ونعاه الفنانون بكلمات مؤثرة، حيث كتبت يسرا عبر حسابها على إنستجرام:”أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة”.

وفاه الفنان هشام سليم

وقال سليم خلال تصريحات سابقة لبرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، :”حبيت فيها هدوئها وعقلها، وبعد عدد من المراسلات عرفت إنها قريبتى ولما حبيت أعرف المزيد عن العيلة وصلة قرابتها ليا بعتت لى لوحة توضح فيها شجرة العائلة، ورفضت تبعت صورة رافضةً إرسال صورة علشان أشوفها”.

قالتلى هتجوزك في الجنة

وأضاف هشام:” في إحدى الرسايل قالتلى هتجوزك في الجنة، قولت في مخي إيه الست المجنونة دي، رغم حلاوتها هتقعد طول عمرها مش متجوزة، ورديت عليها قولتلها بس أنا مش هكون موجود في الجنة وهتروحي على الفاضي، ومشوفتهاش غير لما روحت أخطبها، ومتجوزين بقالنا أكتر من 16 سنة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى