أخبار

محمد أبو لولي في مصر.. «طفل غزة المرتجف» يصل بلد الأمن والأمان

من منا لا يتذكر الطفل محمد أبو لولي، الشهير بـ “طفل غزة المرتجف”، الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، وذلك بعد الفيديو الذي انتشر له بشكل كبير وأثار تعاطف الجميع.

محمد أبو لولي

وظهر محمد أبو لولي، في الفيديو وهو يرتجف هلعا بسبب القصف الذي تعرضت له مستشفى المعمداني، حيث أكد أنه استيقظ على صوت قصف من طرف الاحتلال الإسرائيلي، لكن عناية الله لم تتركه، ومثل ما تصدر المشهد خلال الفترة الماضية، بمشهد بكائه وخوفه، تصدر من جديد المشهد ولكن والبسمة تعود لوجهه بعد وصوله إلى مصر رفقة أسرته لاستكمال علاجه.

ولقى الفيديو الخاص بالطفل، صدى واسع بين رواد السوشيال ميديا، متمنيين له دوام الضحكة والسعادة والأمان.

طفل غزة المرتجف

وائل سعد أبو لولي والد الطفل المرتجف، روي في تصريحات صحفية، تفاصيل قدومه إلى مصر قبل 5 أيام، قائلا: «والله الأوضاع في غزة كتير صعبة، وبقالنا كتير بنحاول نأتي إلى مصر والحمد لله تمكنا في الأخير».

وأضاف:”محمد حالته النفسية صعبة وجيت مصر علشان أكمل علاجه، وفي انتظار مساعدة أصدقائي في مصر، للوصول إلى طبيب خاص لمباشرة حالة محمد واستكمال علاجه، عنده حالة نفسية صعبة، بيصيح فزعًا من رؤية الكوابيس ليلًا، ولا يزال يرتعش خوفًا كلما رأى القصف ويتذكر ما حدث”.

وأثر الطفل محمد نتيجة القصف على المنزل، وخروجه بأعجوبة من تحت الركام، بعدما ظل أسفل المنزل ما يقرب من ساعتين خائفًا مرتجفًا لم ينطق كلمة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى