منوعات

لن تصدق.. هكذا يبدو أغنياء العالم وهم فقراء

هل تتخيل منظر أغنياء العالم حال كانوا فقراء، وكيف سيكون شكلهم وقد أكل الفقر من أجسادهم وثيابهم، هذا ما تخيله الفنان الهندي جوكول بيلاي، الذي صمم صورًا لمجموعة من أغنى الناس في العالم والشخصيات المعروفة، وهم يرتدون الخُرق والملابس القديمة في حي فقير.

الذكاء الاصطناعي وأغنياء العالم

استخدم “بيلاي”، برنامج الذكاء الاصطناعي Midjourney لإنشاء الصور وأجرى بعض التغييرات الطفيفة باستخدام Photoshop، كاشفا أن إنشاء الصور استغرق حوالي يومين.

ترامب وإيلون ماسك

وكان من أبرز الشخصيات التي رسمها الفنان الهندي بزي الفقراء والذين يسكنون الأحياء الفقيرة، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وإيلون ماسك، مارك زوكربيرج، وارن بافيت، وبيل جيتس، جيف بيزوس بصفتهم “مليارديرات فقراء”، مشيرا إلى أن مصدر إلهامه جاء من الفيلم الهندي الكلاسيكي “Slumdog Millionaire” الذي تدور أحداثه في الأحياء الفقيرة في الهند، بحسب “ديلي ميل”.

وأظهرت صور الفنان الهندي، الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب، شاحب الوجه نحيفا ويرتدي قميصًا وسروالًا قصيرًا متسخًا وشعره الأصفر قد أصبح طويلا، فيما ظهر رجل الأعمال الأمريكي والمؤسس المشارك لشركة Microsoft بيل جيتس، عاري الصدر ويقف خارج كوخ.

صور اعتقال ترامب

وفي سياق آخر، انتشرت صور مفبركة للحظة اعتقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، كشف عنها الذكاء الاصطناعي، وتناقل رواد مواقع التواصلِ صورا جرى تصميمها بواسطة الذكاء الاصطناعي، تظهر عملية اعتقال المنافس المحتمل للرئيسِ الحالي، جو بايدن، في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقالت شبكة ” ABC” التلفزيونية الأمريكية، إن الرئيس السابق دونالد ترامب سيعود إلى نيويورك الخميس المقبل للإدلاء بشهادته في قضية احتيال.

وكشفت المدعي العام في وقت سابق، أن ترامب دفع أموال “رشى” عبر شركات وهمية وانتهك قوانين تمويل الحملات الانتخابية، ودفع 130 ألف دولار لامرأة بهدف إسكاتها قبل الانتخابات.

وأوضح المدعي العام لمانهاتن، أن ترمب متهم بتقديم معلومات زائفة بشكل متكرر وحث آخرين على القيام بذلك.

وأشار إلى أنه تم توجيه 34 تهمة جنائية لترمب ولا يمكن التساهل مع هذه التهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى