سيارات

لعشاق فورد.. أعرف كل جديد عن الجيل السابع من “موستانج”

استمرارا للمنافسة فى سوق السيارات، كشفت شركة فورد موتور الأمريكية، عن الجيل السابع من سيارتها الشهيرة “موستانج”، وزودت الشركة الجيل الجديد بشاشات رقمية أكبر، بينما أبقت الشركة على المحرك الذي يعمل بالوقود التقليدي.

مكان التجميع

وجاء فى بيان “فورد”، إن السيارة الجديدة “كليا موستانج”، ستطرح للبيع في الولايات المتحدة اعتبارا من صيف 2023، وسيتم تجميعها في مصنع “فلات روك”، في ولاية ميشيجان الأمريكية.

مميزات السيارة

وستكون السيارة متاحة في فئتين من حيث المحرك، الأولى مزودة بمحرك إيكو بوت سعة 3ر2 لتر والثانية بالمحرك الأقوى كويوت في8 سعة 5 لترات، ووتوجد ميزة جديدة وهي خاصية التحكم عن بعد وتتيح القدرة على التحكم في المحرك عن بعد باستخدام مفتاح التشغيل.

وتزودت الشركة السيارة بتكنولوجيا مكابح منع الانجراف الإلكترونية التي تجعل السائق المبتدئ وتحوله إلى سائق محترف في التعامل مع المواقف الطارئة أثناء القيادة بسرعة.

 

وأشارت “فورد” إلى أن النظام الصوتي المتاح في السيارة تم تحسينه ليتناسب مع قمرة السيارة بأفضل صورة، ويساهم في ضمان تجربة جيدة لسائق السيارة “موستانج”، كما يمكن للعملاء تبادل عدد لا نهائي من تطبيقات القيادة من خلال نظامي التشغيل “كار بلاي” من شركات آبل وأندرويد أوتو من جوجل وكلاهما متوافق تماما مع النظام طإس.واي.إن.سي4″.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى