تكنولوجيا

قريبا.. ميزات جديدة يقدمها “واتساب” لأجهزة أيفون

يسعى تطبيق المحادثات الشهير “واتساب”، على تطوير ميزات جديدة تسمح بتعديل المستخدمين على الرسائل الخاصة بهم، بعد إرسالها بالفعل.

ومن هذه الميزات على نظام التشغيل iOS،  اختصار كاميرا جديد، والقدرة على البحث في الدردشات حسب التاريخ والمجتمع، وقد تم رصد هذه الميزات الثلاث في الإصدارات التجريبية الأخيرة لتطبيق واتس آب لنظام iOS.

ووفقًا لتقرير حديث من WABetaInfo ، تم العثور على اختصار الكاميرا لأول مرة في الإصدار التجريبي 2.22.20.5 من تطبيق أندرويد، فإن اختصار الكاميرا نفسه قد وصل إلى واتس آب للإصدار التجريبي من iOS 22.19.0.75.

اختصار داخل شريط التنقل بالقرب من اختصار الدردشة الجديد

الاختصار يظهر داخل شريط التنقل بالقرب من اختصار الدردشة الجديد. يشير التقرير إلى أن الاختصار لن يظهر إلا للمستخدمين الذين يمكنهم إنشاء مجتمع، والميزة قيد التطوير حاليًا ، وإذا كان من المراد تصديق التقرير، فيجب إتاحته لمختبرى الإصدار التجريبي في الأيام المقبلة.

كما بدأ واتس آب العمل على تضمين القدرة على البحث في الدردشات حسب التاريخ منذ وقت طويل ، لكنه ألغى التطوير لاحقًا، و الآن كشف WABetaInfo أن الميزة قد تعود قريبًا إلى إصدار iOS من التطبيق، وقد تم طرح القدرة على البحث في الرسائل حسب التاريخ لمختبري الإصدار التجريبي من خلال التحديث التجريبى 22.0.19.73.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى