أخبار

غادة نجيب.. شاهد لحظة القبض على زوجة هشام عبدالله في تركيا

غادة نجيب.. زوجة الممثل هشام عبداالله، كلمات تزايد البحث عليها خلال الساعغات الماضية على مواثع البحث المختلفة ومنصات السوشيال ميديا، وذلك بعدما ألقت السلطات التركية القبض على زوجة هشام عبد الله الممثل الهارب في تركيا، غادة نجيب المصرية من أصل سوري.

القبض على زوجة هشام عبد الله 

لم تكن هذه أول مرة يلقى القبض على أحد من أسرة الممثل الهاب هشام عبدالله، حيث قامت السلطات التركية بالقبض على هشام في مدينة إسطنبول عام 2018، بسبب إدراج اسمه على قوائم الإنتربول كإرهابي، قبل أن تفرج عنه بتدخل من جانب قيادات من الإخوان.

لحظة القبض غل غادة نجيب

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تويتر سابقًا، مقطع فيديو يوثق لحظة القبض على غادة نجيب، زوجة الفنان المصري الهارب هشام عبد الله في تركيا، ويظهر في الفيديو إحدى الضباط تأخذ هاتف غادة نجيب وتمنعها من الحديث، حيث كانت غادة نجيب تحاول التقاط بعض الصور أو محاولة بث مباشر على صفحتها.

غادة نجيب والتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي

غادة شيخ جميل صابوني نجيب، هربت هي وزوجها هشام عبد الله إلى تركيا في سنة 2013، وهي من أصل سوري، ومن مواليد القاهرة، واكتسبت الجنسية بزواجها من عبد الله وتم إسقاطها عنها من قبل السلطات المصرية، وقبل القبض عليها منعتها السلطات التركية في يونيو 2021، من التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي.

غادة نجيب - Ghada Nagib (@Ghadanajeb) / X

ترقب من الإنتربول ضد هشام وغادة

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبتهما بالحبس خمس سنوات في القضية المعروفة بـإعلام الإخوان، وتم وضع اسم الزوجين عام 2016، على قوائم ترقب الوصول إلى الأراضي المصرية، حيث إنه بعد وصول الزوجين إلى الأراضي التركية واصلا تحريضهما ضد مؤسسات الدولة المصرية، وركزت غادة نجيب هجومها من خلال القنوات التابعة لتنظيم «الإخوان» الإرهابي، ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى