فن

“سميرة سعيد وزينة مسابونيش”.. شيرين عبد الوهاب: هؤلاء دعموني في محنتي

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن أسماء الفنانين الذين دعموها في محنتها الأخيرة، قائلة:”أنا كنت معزولة تماماً وسميرة سعيد مسابتنيش أبداً وزينة والحقيقة فيه ناس كتير جداً اتفاجئت باهتمامهم بيا، منهم ليلى علوي لما كتبت لي على السوشيال ميديا، أنغام، عبدالمجيد عبدالله، راشد الماجد، عبدالله الرويشد، أحلام، كلهم في قلبي”.

وأحيت شيرين حفلاً غنائياً مساء أمس الجمعة في دبي وذلك بعد غياب منذ أزمتها الأخيرة خلال الفترة الماضية بحضور عدد كبير من الجمهور المحب لشيرين.

شيرين عبد الوهاب

وعقب الحفل أقيم مؤتمراً صحفياً أجابت فيه شيرين عن العديد من الأسئلة المتعلقة بمشاريعها الغنائية، وعن الفنانين الذين دعموها خلال محنتها، كما وجهت الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليها في أزمتها الأخيرة.

شيرين
شيرين

وقالت شيرين “أنا الأغاني القديمة بتاعتي لما بغنيها دلوقتي يقولولي قد ايه لايقة على حالتك كأنك لسه عاملاها، فدايما هتلاقي أغاني فيها تنوع هتلاقي فيها اللي بيضحك، اللي بيرقص، اللي بيوجع القلب”.

وأضافت: “فيه شوية مشاكل إدارية بتخلص وبوعدكم بإنتاج ألبوم فوق الخيال هيكون إنتاجي والأغاني حلوة وجاهزة وكل حاجة بنخلص بس شوية مشاكل إدارية مع روتانا وكله هيبقي تمام”.

وخطفت إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الغنائي في دبي، التي أقامته أمس الجمعة انتباه الجمهور، وبدأ الكثير يتسائل حول مواصفاته وسعره.

إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها بـ دبي

ووصل إجمالي سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في دبي 4000 دولار، أي ما يوازي من 116 ألف و795 جنيه، حيث جاءت على النحو التالي: سعر التشيرت 27500 جنيه، بينما سعر الجيبة 89295 جنيه.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في إطلالتها بـ جيبة وبلوزة باللون الموف وشعرها ظهر طويلًا عن أخر ظهور لها، كما ظهرت بـ وزن أقل عن ما اتعود عليه بها الجمهور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى