تقارير

النيل للمجمعات الاستهلاكية: اللحوم البلدي بـ 135 جنيهًا والزيت بـ 25

أكد محمد أبو مندور، رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أن اللحوم البلدي الطازجة المذبوحة محليًا بـ 135 جنيهًا للكيلو، والكبدة الطازجة بنفس السعر.

وأوضح أبو مندور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الأحد، أن هذه اللحوم متوافرة بجميع الأنواع للبيع بنفس السعر، وهي آمنة تمامًا؛ لأنها تخضع للرقابة البيطرية.

وأشار إلى أنها متوافرة على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن سعر اللحوم البتلو المستوردة 125 جنيهًا للكيلو، وهي لحوم تُشرف عليه جهات رقابية وبيطرية، ووصل سعر الدواجن المحلي المجمدة 65 جنيهًا، ودواجن مستوردة بـ 65 جنيهًا.

وكشف رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أن سكر التموين بـ 10.5 جنيه، والسكر الحر بسعر 14.5 جنيه للمستهلك، مؤكدًا توافر كميات من السكر حتى بعد انقضاء شهر رمضان المقبل، إلى جانب توفير أرز تمويني مقابل 10.5 جنيه، وأرز حُر بـ 14.5 جنيه، وأرز عريض الحبة بـ 16.5 جنيه.

وأوضح أن سعر طبق البيض وصل إلى 86 جنيهًا للكرتونة، ومكرونة التموين 400 جرام بـ 6 جنيهات، كما يتم بيع كيس المكرونة وزن 400 جرام مقابل 6 جنيهات، وسعر زجاجة الزيت الـ 800 مللي 25 جنيهًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى