فن

الدفع أو الحبس.. المحكمة تنظر دعوى الفنانة زينة ضد أحمد عز

تنظر محكمة أسرة مدينة نصر، دعوى الدفع أو الحبس المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، عن متجمد أجر مسكن وحضانة بمبلغ قدره مليون و761 ألف جنيه.

وفي وقت سابق، ألزمت الدائرة 15 أسرة مدينة نصر، الفنان أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه إسترليني قيمة المصاريف المدرسية لتوأم الفنانة زينة زين الدين وعز الدين، في القضية رقم 5692 لسنة 2022 عن قيمة المصاريف المدرسية لنجليها.

كانت الفنانة زينة صرحت بأن أزمتها مع والد أبنائها الفنان أحمد عز، مشكلة شخصية، لافتة أن أضوات من كانوا ضدها في بداية الأزمة غير مسموع الآن.

وأضافت زينة خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين، أن تدخل الجمهور في الأمر بالإضافة لكونهما ممثلين وشخصيتين مشهورتين ساهم في تفاقم الأزمة وعدم حلها.

زينة وأحمد عز

وتابعت “محدش له يتدخل ويتكلم، في الآخر بيننا ولاد، أي حد داخل بيننا خارج وهيلف الزمن والسنين والمواقف.. لو وقعت في أزمة أكيد هيجي عشان أولاده، ولو هو في أزمة هساعده”.

ورفضت زينة أي إساءة توجه للفنان أحمد عز، قائلة:” هو رجل محترم متكفل بأولاده ويعاملهم بصورة طيبة ويار ريت محدش يتدخل في حياتنا”، مناشدة الجمهور والإعلام التوقف عن الحديث عن هذا الموضوع.

وأكملت: “الموضوع خلص وإحنا كويسين ملكوش دعوة بينا، اللي عايز يتكلم يقول رأيه في بيته وحياته، كل واحد حياته خربانة، وميتدخلش في حياتنا إحنا”.

جعفر العمدة

وشاركت النجمة زينة في دراما رمضان 2023 بشخصية “عايدة”، رابع زوجات ” جعفر العمدة”، في المسلسل الذي يعرض عبر قناة dmc، منذ بداية من شهر رمضان 2023، وتصدر قوائم الأعلى مشاهدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى