أخبار

 يحتاج جراحة في القدم.. الرئيس السيسي يستجيب لعلاج شاب من الدقهلية

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناشدة الشاب أحمد السعيد أحد شباب ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية بالقدم، ويوجه بعلاجه في لافتة إنسانية رائعة من الرئيس السيسي.

وكانت الإعلامية عزة مصطفى قد عرضت خلال برنامجها “صالة التحرير” على فضائية “صدى البلد” تفاصيل حالة الشاب أحمد السعيد، قائلة: “إن أحمد عمره 21 سنة ومشكلته الصحية سببها أنه حاول إنقاذ أحد أهالي قريته من أشخاص خارجين عن القانون وأصيب بطلقات نارية أدت لمشاكل صحية وهو ما أثر على حركته”.

وعقب استجابة الرئيس السيسي علقت الإعلامية عزة مصطفى، قائلة: “الرئيس السيسي استجاب لحالتك وهيتم علاجك وهيتقدملك اللي تتخيله واللي متتخيلوش وهتعمل العملية وهنطمن عليك، وإحنا الفترة دي نقف جنب بعض وهنعدي، ورغم المشكلات العالمية الموجودة فرئيس الجمهورية من الطبيعي أن يتابع كل ما يحدث على مستوى العالم، وأول ما بيحس إن في مواطن محتاج الدولة تقف جنبه لا يتأخر، وربنا يراضي اللي بيراضي، وأي ترضيه تحدث لأي مواطن مصري معناها شيء إنساني عظيم كعادة الرئيس وبشكرك يا رئيس وكل المصريين كتفهم في كتف بعض وهنعدي”.

وعلق الشاب أحمد السعيد، على استجابة الرئيس السيسي، قائلًا: “بشكر الرئيس السيسي على مجهوده ومش مصدق لحد دلوقتي، مش مصدق إني همشي تاني على رجلي أنا فرحان والله، والله يسترها معاه ويعينه هو أبويا وأبو المصريين كلهم، والحمدلله إن ربنا كتبلنا رئيس زي الرئيس السيسي معانا، ومصر ربنا بيحبها جدًا، وربنا ينصره على اعدائه يارب”.

وكشف عن أسباب مرض والدته قائلًا: “والدتي جالها جلطة بسبب زعلها على مرضي، وهي تعبانه لحد دلوقتي والعلاج مش عامل نتيجة، وليا طلب إني نفسي اسلم على الرئيس السيسي وأشكره على اللي هو عمله معايا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى