فن

مفاجأة.. فنانة شهيرة وراء طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مفاجأة صادمة، فجرها الناقد الفني عماد يسري، بشأن كواليس طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهو الخبر الذي أصاب الوسط الفني بالحزن.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال الناقد الفني، عماد يسري، في مداخلة تلفزيونية :” ياسمين كانت عارفة إن في فنانة بتهدد حياتها، وهي فنانة شهيرة كل ما تدخل عمل مع فنان بتطلع إشاعات على إنها على علاقة بيها، ويمكن هي اللي بتذيع ده”.

وأضاف:” كنا عارفين إن الزيجة مهددة .. لكن ياسمين مثال للزوجة المصرية الأصيلة المحترمة اللي بتحافظ على أسرار بيتها وكواليس حياتها الزوجية”.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبعد دقائق من انفصالهما أمس رسميا، تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وتريند جوجل وذلك بعد إعلان انفصالهما رسميا أمس الثلاثاء، وتصادف خبر إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي مع احتفال الفنانة بعيد مولدها اليوم الموافق 16 يناير، حيث ولدت عام 1980، وبذلك تكون قد بلغت من العمر 44 عامًا.

آخر كلمات ياسمين عبد العزيز قبل الطلاق

وقبل طلاقها، كتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على صفحتها: “أكبر درس تعلمته في حياتي إن المسرف بالطيبة والحب دائما خسران”، قبل أن تعلن رسميا عن خبر انفصالها من النجم أحمد العوضي عبر فيس بوك.

نبوءة العرافة بإنفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وقبل بداية العام الجديد 2024، تنبأت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف بخبر انفصال الفنانين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مع بدء عام 2024، وهو قابله الفنان أحمد العوضي بالرد وكتب حينها تعليقًا على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، قائلًا: “كذب المنجمون ولو صدقوا”، فيما علقت النجمة ياسمين عبد العزيز على كلام العرافة بالقول:”بلاش انتي يا ليلى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى