صحة

معنوياته مرتفعة وهينتصر على السرطان.. جمال شعبان يكشف الحالة الصحية لـ هاني الناظر

كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، الذي أعلن نجله أمس إصابته بمرض السرطان.

الحالة الصحية لـ هاني الناظر

وكتب الدكتور جمال شعبان عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك” :”عائد للتو من زيارة دكتور هاني الناظر، هو روحه المعنوية مرتفعة وإيمانه قوي، وإن شاء الله سينتصر علي هذا المرض الكاسر هو يشكر الجميع ويسألكم الدعاء”.

كان الدكتور هاني الناظر قد تعرض لوعكة صحية شديدة منذ أيام تسببت في نقله إلى المستشفى في حالة حرجة حسبما أعن نجله على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وطلب نجل هاني الناظر من متابعيه الدعاء لوالده، وكتب على صفحته :”والدي، د. هاني الناظر في وعكة صحية شديدة جدا، وان شاء الله داخل يعمل عملية بكرة الصبح، وحقيقي محتاج دعاءكم.. ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير”.

إصابة هاني الناظر بالسرطان

وأعلن نجل الدكتور هاني الناظر عبر صفحته الشخصية إصابة والده الطبيب الخلوق هاني الناظر بالسرطان وكتب:” حالة دكتور هاني الناظر الصحية.. كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا انه ممكن يكون فطر أو بكتيرا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة… وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب..هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة”.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بقوة مع منشور نجل الدكتور هاني الناظر، معربين عن أسفهم وحزنهم داعين الله له بالسلامة والشفاء العاجل، وأن يجزيه خيرا على الخير كان يقدمه للمرضى بدون مقابل، ولا ينسى أحد نصائح الدكتور هاني الناظر المجانية لمرضاه، حيث حول صفحته بفيسبوك لعيادة يوجه فيها نصائحه واستشارته ويرد على استفسارات متابعيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى