رياضة

مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم، تسارعت معدلات البحث عنها خلال الساعات الماضية قبل أن يستضيف ملعب كامب نو مباراة من العيار الثقيل بين برشلونة نظيره ومنافسه أوساسونا ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024، المقرر لها اليوم الأربعاء 31 يناير 2024.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني بث مباشر

برشلونة يسعى لتعويض خسائره والخروج من كأس ملك إسبانيا، ويعتبر الفوز على أوساسونا في الدوري الإسباني، أفضل طريق لمصالحة الجماهير وذلك بعد الخسارة المذلة بخماسية أمام فياريال بالجولة الماضية.

ويحتل برشلونة في المركز الرابع من سلم ترتيب الليجا برصيد 44 نقطة، وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يطمح أوساسونا، لاستغلال الوضع الصعب الذي يمر به برشلونة، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني، ليقترب أكثر من المنطقة الدافئة في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

وازدادت نقرات البحث على بث مباشر لمباراة برشلونة ضد أوساسونا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024، المقرر لها اليوم الأربعاء 31 يناير 2024، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة – التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل برشلونة

ويتكون تشكيل برشلونة في مواجهة أوساسونا من:

حراسة المرمى: إيناكي بينا

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، جولز كوندي، باو كوبارسي

خط الوسط: بيدري، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، روبيرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى