فن

لوسي: أنا مخاوية جنية وبروح أنا ورانيا يوسف لدكاترة تجميل

كشفت الفنانة لوسي، أنّ الجنية هند بنت الأحمر التي ظهرت في مسلسل المداح الجزء الثالث موجودة وتلازمها.

لوسي مخاوية جنية

وقالت لوسي: ” الجنية موجودة تحت الأرض، ولازم نقرأ القرآن، كنت بقول المشهد في المداح وأقرأ قرآن فورا، وأنا أقسم بالله على ذلك”.

وأضافت لوسي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “المحور”: “هناك جنية طيبة ومؤمنة ومسالمة وجنية شريرة، وعشان أعمل الدور ده في المداح كان لازم أعرف كتب وطلاسم وطقوس، ولما بنعمل عمل خير ونمشي في صحراء أو في حتة مقطوعة وتتقطع فردة الكاوتش نلاقي عربية معدية أو موتوسيكل تساعدنا دي جنود من ربنا، أما بالنسبة لهند بنت الأحمر فهي مذكورة في العالم الخلفي وأنا جسدت هذه الشخصية، كانت شخصية معقدة حدثت أمورا غريبة للغاية، غرفتي مفتوحة على محطة القرآن وأصلي، والحاجات دي كلها بتخلي الجن محلك سر لكن بيلاعبوك ويبعتوا حد يخض، ودي حاجة حلوة”.

لوسي

بسمة وهبة تنهي الحلقة

وبعد انتهاء لوسي من كلامها، قالت الفنانة بسمة وهبة: “مش حابة أكمل الحلقة ولم أكن أحب الوصول إلى هذه المرحلة”، وأنهت الحلقة.

وكشفت الفنانة لوسي، أنها هي من قامت بتعليم المغنية الكولومبية شاكيرا، الرقص الشرقي، وغيرها ممن يرقصون، عن طريق المدرب الخاص بها الذي كان يعطيها بعض أدوات خاصة بالرقص لتسجل مقاطع فيديو لحركات في الرقص تخص الفنانة لوسي ليعرضها على شاكيرا مرة أخرى.

وأكدت أنها ساعدت الفنانة غادة عبد الرازق في تعلم بعض الأساسيات في الرقص، وذلك خلال قيامها بدور راقصة في أحد أعمالها الفنية، بالإضافة إلى أن النجمة غادة عبد الرازق من الفنانات التي تعرف الرقص الشرقي ولكنها احتاجت بعض الأساسيات.

رانيا يوسف

وأوضحت الفنانة لوسي، أنّها لم تهاجم الفنانة رانيا يوسف أو تطلب منها عدم الذهاب إلى أطباء تجميل، قائلة: لم أقل ذلك، أذهب إلى دكاترة تجميل وهي كذلك، ولا أكذب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى