فن

عام من الانفصال وقصتهما لم تنته بعد.. هل عادت ياسمين صبري إلى أبو هشيمة؟ (صورة)

ياسمين صبري فنانة دائما ما تثير الجدل بإطلالتها المميزة، وتخطف الأنظار بظهورها الدائم داخل طائرة خاصة، ولكن هذه المرة خطفت الأنظار بخاتم زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 شائعات ياسمين صبري

بدأت الشائعات تطارد ياسمين صبري، وتحدث البعض عن عودتها إلى زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ظهورها الأخير بإطلالة مميزة داخل طائرة خاصة، وارتدت مجوهرات فخمة، منها إعادة ارتداء خاتم الزواج من جديد والذي يبلغ ثمنه 6 ملايين جنيه.

 ياسمين صبري.. هل عادت إلى أبو هشيمة؟

ووضع متابعو الفنانة ياسمين صبري سيناريوهات عديدة، أبرزها عودتها لرجل الأعمال وزوجها السابق أحمد أبو هشيمة، بعد ظهورهما في نفس المكان.

خاتم خطوبة ياسمين صبري من أبو هشيمة، أثار حديث السوشيال ميديا والذي تخطى سعره 3 ملايين جنيه، وكان من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

احتفل أبو هشيمة وياسمين صبري، بعقد قرانهما في جو عائلي بحضور أسرة العروسين فقط، في 17 أبريل عام 2020، حيث كانا يرتبان لحفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى، ولكن مع التطورات التي فرضها فيروس كورونا المستجد، والتدابير الاحترازية المعمول بها فى المنشآت السياحية، اختارا أن يقتصر الأمر على احتفال عائلي بسيط.

شبكة ياسمين صبري، حينها كانت تقدر بـ200 ألف دولار، وكانت عبارة عن خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، وأسورة من الذهب الأبيض، مزينة بأرقى وأغلى أنواع الألماس عيار 5 قراريط، بالإضافة إلى سيارة رولز رويس، يصل سعرها إلى 10 ملايين جنيه.

طلاق أبو هشيمة وياسمين صبري

عام 2021، فاجأت ياسمين صبري متابعيها، بإلغاء متابعتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، معلنة انتهاء علاقتهما في هدوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى