فن

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد.. مش هتتوقع انفصلوا ليه

سبب طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد، يبحث عنه العديد من المهتمين بالدراما الأعمال الفنية، والذين تابعوا خلال الساعات الماضية أنباء انفصال الفنانين أحمد فهمي وهنا الزاهد، والذي أكدته الأخيرة مساء الأربعاء، 15 نوفمبر 2023، لينتهي الزواج بين النجمين بعد حوالي 4 سنوات من الزواج.

 طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي طوال هذه السنوات كانت مستقرة،وظهرا في كثير من البرامج التلفزيونية بل واشتركا في أعمال فنية، الأمر الذي أثار استغراب الجمهور فبدأ بالبحث عن سبب الطلاق منذ الكشف عن الانفصال من خلال إحدى منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد أعلنت طلاقها من أحمد فهمي بمنشور عبر خاصية «ستوري» على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت هنا الزاهد: الحمد لله.. تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

​​​​​​​ سبب طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد لم تشير من قريب أو بعيد إلى سبب الطلاق صراحة، وهو نفس تصرف أحمد فهمي، فيما يبدو أنهما فضّلا الإبقاء على الأمر سرا لاعتبارات شخصية، في الوقت الذي ترددت شائعات أن زوجة الفنان كريم فهمي هي السبب، فيما قال آخرون إن “حماتها” والدة الفنان أحمد قهمي هي سبب طلاق النجمين بعد قصة حب استمرت 4 سنوات.

أحمد فهمي وهنا الزاهد تزوجا في عام 2019، بعد مشاركتهما سويا في تقديم مسلسل الواد سيد الشحات، والذي عرض في شهر رمضان بذات العام، وشاركهما بطولته محمد عبدالرحمن، كما تعاونا فنيا في مجموعة أخرى من الأعمال، من بينهما مسرحية جوازة معفرتة التي عرضت بالمملكة العربية السعودية، وفيلم مستر إكس، كما ينتظر الثنائي عرض أعمال جديدة لكل منهما على حده خلال الأشهر القليلة المقبلة، سواء في السينما أو على التلفاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى