فن

رجعوا لبعض.. نسرين طافش تعود لطليقها بعد انفصال 7 أشهر 

فاجأت النجمة السورية نسرين طافش، جمهورها بخبر العودة إلى طليقها الدكتور شريف شرقاوي، بعد انفصالهما منذ سبتمبر الماضي 2022، لمدة استمرت قرابة 7 أشهر.

ونشرت نسرين طافش فيديو خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: “مساء السعادة”، ليرد شريف شرقاوي قائلا: “سعيد أنكِ ملكي”.

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

وقبل 7 أشهر ألغت نسرين طافش متابعة زوجها شريف شرقاوي، لكنها تراجعت عن إلغاء المتابعة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نسرين طافش وزوجها

انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي

وكان قد تفاجأ الجمهور بحذف الفنانة نسرين طافش الصور والفيديوهات التي تجمعها بزوجها شريف شرقاوي من على موقع انستجرام، بعد قرابة 50 يومًا من الزواج، ثم ألغت نسرين طافش المتابعة لشريف شرقاوي بينما احتفظ الأخير بمتابعتها.

تفاصيل انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي

الفنانة السورية نسرين طافش، كانت قد أثارت جدلا واسعًا منذ شهر نوفمبر الماضي 2022، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان انفصالها رسميًا عن الدكتور شريف شرقاوي.

وعلق الطبيب شريف شرقاوي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على نبأ انفصاله عن الفنانة السورية نسرين طافش، وقال: “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام”.

فيلم في القلب

وفى سياق آخر، انتهت نسرين طافش من تصوير مشاهدها في فيلم «في القلب» الشهر الماضي، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنان خالد سليم، وسوسن بدر، وهالة فاخر، ومنة فضالي، وإنجي كيوان، وتوني ماهر، وإخراج عادل مرقس.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش جاءت بمشاركتها في دراما رمضان 2022 بمسلسلها السوري «جوقة عزيزة»، وشاركها في العمل مجموعة من الفنانين ومنهم: الفنان سلّوم حداد، وأيمن رضا وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي، ويزن خليل، وروبين عيسى، وكرم الشعراني، وزينة بارافي، ويزن السيد، وسالي بسمة، وتسنيم باشا، وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى