فن

حريق فيلا الفنان حسين فهمي بحلوان| التفاصيل الكاملة

حريق فيلا الفنان حسين فهمي بحلوان. اندلعت النيران داخل فيلا مملوكة للفنان حسين فهمي في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة، وعلى الفور تم الدفع سيارة إطفاء لموقع الحريق وفرض كردون أمني بمحيطه ومنع خطر امتداده للعقارات المجاورة، وتمت عملية السيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر بشرية.

وعاينت نيابة حلوان الجزئية حريق مخلفات داخل فيلا مهجورة ملك الفنان حسين فهمي، بشارع منصور، دائرة قسم شرطة حلوان.

بلاغ بحريق فيلا حسين فهمي

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، مفاده نشوب حريق داخل فيلا بشارع منصور بمدينة حلوان،  تم الدفع سيارة إطفاء لموقع الحريق وفرض كردون أمني بمحيطه ومنع خطر امتداده للعقارات المجاورة، وتمت عملية السيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر بشرية، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحريق شب في مخلفات عبارة عن قمامة.

 

حسين رفض أن يكون مليونيرا

في سياق آخر، أكد الفنان حسين فهمي على أهمية إقامة مهرجانات سينمائية مصرية، لما لها من مردود طيب على الصناعة، وكشف خلال ندوة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب: “قررت أن أكون مخرجًا سينمائيًا وأنا عمري 14 عامًا، ولكن دخلت كلية الحقوق، ثم سحبت أوراقي لكي ألتحق بأكاديمية الفنون”.

حسين فهمي

وتحدث حسين فهمي عن اعتراض عائلته دخوله مجال الفن قبل اقتناعهم بعد ذلك، ثم سافر إلى بعثة للخارج وعمل في استوديو بهوليوود ثم محل للموبيليا والاثاث، حيث عرضت عليه إدارة المحل منصبا كبيرا يجعله مليونيرا في مدة قصيره، لكنه رفض لأنه يريد العمل في السينما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى