حوادث

حادث صلاح سالم.. “الإكس” ينهي حياة خطييته السابقة في النزهة| تفاصيل

حادث صلاح سالم، أشعل منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تجرد شاب عشريني من الرحمة وأنهى حياة خطيبته بدم بارد بعد أن أطلق عليها النار وسط الشارع في النزهة بمنطقة صلاح سالم بالقاهرة.

حادث صلاح سالم أعاد الناس لذكرى واقعة مقتل فتاة المحلة نيرة أشرف التي أنهى زميلها محمد عادل حياتها لرفضها الارتباط به، لتستمر القضية في شغل الرأي العام حتى قضت محكمة الجنايات بحكمها التاريخي الذي أمرت فيه بالقصاص من القاتل وتم إعدام محمد عادل ليتم إسدال الستار على أشهر قضية شغلت الرأي العام ليس فقط المصري بل في العالم العربي أيضا.

حادث صلاح سالم

تلقت غرفة طوارئ القاهرة، أمس الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، بلاغًا بمقتل فتاة النزهة على يد خطيبها السابق، وتم إيداع  جثة المجني عليها في حادث صلاح سالم بمستشفى مصر الجديدة، لتشريح الجثة وتقديم تقرير شامل للنيابة العامة عن أسباب الوفاة.

ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وأمرت النيابة العامة بالتحقيق في الحالة الصحية له، وطلبت من الأجهزة الأمنية سرعة التحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها ومعرفة ملابساتها، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، وسماع أقوال شهود الواقعة، للكشف عن تفاصيل الجريمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا بوفاة فتاة عشيرينية على بطلق ناري على يد خطيبها، ونجحت القوات الأمنية في القبض على الشاب المتهم بإنهاء حياة خطيبته السابقة ويدعى (علي م. 26 سنة).

تفاصيل حادث صلاح سالم

في شارع صلاح سالم وأثناء سير الفتاة، كان شاب يلاحقها ويحاول التحدث معها، وعندما رفضت الوقوف معه، أخرج سلاحاً نارياً كان بحوزته وأطلق عليها رصاصة استقرت في صدرها، ما أدى إلى سقوط جثة هامدة على الأرض.

مقتل فتاة النزهة على يد خطيبها

واتضح أن الفتاة كانت مخطوبة للشاب القاتل منذ 10 سنوات، لكنهما أنهما انفصلا مؤخراً بسبب خلافات شخصية، وفق كلامم شقيقها الذي أكد أن الجاني حاول العودة إليها أكثر من مرة إلا أنها رفضت، وكشف أن المتهم هدد شقيقته أكثر من مرة بالقتل وكان يتعمد التحرش بها في الشارع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى