منوعات

جنة على الساحل.. 5 شواطئ في “جوا” لقضاء عطلة مثالية

جوا، التي يشار إليها كثيرًا باسم عاصمة الهند الشاطئية، يصفها كثير من قاصديها أنها جنة لعشاق الشواطئ من جميع أنحاء العالم.

تقدم جوا مجموعة متنوعة من الشواطئ لتناسب جميع الأذواق بفضل رمالها الذهبية وشواطئها التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل وأجواء مفعمة بالحيوية. في Goa ، يمكنك اختيار شاطئ يلبي احتياجاتك ، سواء كنت تبحث عن أجواء احتفالية صاخبة أو رياضات مائية مثيرة أو ملاذًا هادئًا.

ونستعرض عددا من أفضل الشواطئ في هذه الجنة الساحلية، بحسب موقع indiatvnews.

شاطئ كالانغيُت - التاريخ ، الموقع ، أشياء للقيام بها ، معلومات | أدوتريب

شاطئ كالانجوت

كالانجوت ، الذي يُشار إليه أيضًا باسم “ملكة الشواطئ” ، هو أكثر الشواطئ ازدحامًا وأكثرها شهرة في جوا. مع مجموعة متنوعة من أكواخ الشاطئ والرياضات المائية والحياة الليلية المزدهرة ، فإنه يوفر أجواء مفعمة بالحيوية والمثيرة. Calangute هو شاطئ شهير يجب على الجميع زيارته بسبب امتداده الطويل من الرمال ومجموعة واسعة من المطاعم وفرص الترفيه.

تعليقات حول ‪Baga Beach‬ - ‪Baga‬, الهند - Tripadvisor

شاطئ باجا

يشتهر شاطئ باجا، القريب من كالانجوت، بالرياضات المائية المثيرة والحياة الليلية النشطة. ينجذب الشباب الذين يبحثون عن السعادة والإثارة إليها. الأكواخ والحانات والمطاعم التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة على حدود الشاطئ.

وتعتبر Baga اختيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن أجواء مليئة بالحيوية والبهجة لأنها تشتهر أيضًا بحفلات الشاطئ الصاخبة.

أفضل 4 أنشطة عند زيارة شاطئ أنجونا غوا - رحلاتك

شاطئ أنجونا

يشتهر شاطئ أنجونا بسوقه الأسبوعي للسلع الرخيصة والمستعملة في أيام الأربعاء ، حيث يمكنك اكتشاف مجموعة واسعة من الملابس والمجوهرات والحرف اليدوية.

يوجد في أنجونا أيضًا أكواخ مريحة ومقاهي ساحلية وإطلالات خلابة على غروب الشمس. يجتذب الشاطئ كلاً من الزوار المحليين والأجانب وهو بوتقة تنصهر فيها الثقافات.

فاجاتور بيتش

ينقسم Vagator Beach ، القريب من Anjuna ، إلى نصفين بواسطة رأس صخري. يشتهر الشاطئ بمنحدراته الساحرة التي توفر مناظر خلابة لبحر العرب.

يوجد العديد من أكواخ الشاطئ في Vagator حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمأكولات الإقليمية. يقع نادي “Hilltop” الشهير على قمة التل ، والذي يشتهر باحتفالات الموسيقى الإلكترونية الأسطورية ، على الشاطئ مباشرةً.

شاطئ بالولم

تشتهر بالوليم، وهي شاطئ هادئ وخلاب في جنوب جوا ، بروعتها الطبيعية. إنه موقع مثالي للصور نظرًا لمرفأه على شكل هلال ومياهه الزرقاء وشاطئه المحاط بأشجار النخيل. بالوليم هو المكان المثالي للاسترخاء وتجديد النشاط لأنه يحتوي على أكواخ شاطئية واستوديوهات يوغا ومرافق تدليك أيورفيدا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى