أخبار

اعرف قبل ما تنزل من بيتك.. ازدحام مرورى في شوارع القاهرة والجيزة 

حالة الطرق فى شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة والمحاور صباح اليوم الإثنين، شهدت ظهور تباطؤ فى حركة المركبات وكثافات مرتفعة للمركبات بشتى أنواعها.

يأتى ذلك تزامنا مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، وكذلك الطلاب الي المدارس والجامعات.

كثافة بشارع الهرم

شارع الهرم الرئيسى تباطأت فيه حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو انفاق والزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

وشهد شارع فيصل كثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

زحام مرورى
زحام مرورى

كوبرى اكتوبر ووسط البلد

كوبرى أكتوبر شهد أيضا كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب زيادة أحمال للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

كما ظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدء من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير.

مرور

رور

كثافات على الكورنيش من المعادى

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى.

وظهرت كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزراعى بسبب زيادة أحمال السيارات، فى الاتجاه القادم من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، ويشهد الاتجاه الآخر كثافات متقطعة، وسط متابعة بصفة دورية لحركة السيارات لسحب اى كثافات مرورية تظهر بالطريق لمنع ظهور زحام مرورى للمركبات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى