رياضة

هل يعود رمضان صبحي للأهلي؟ مجدي عبد الغني يفتح الباب

خلال الأيام الماضية، أثارت تصريحات أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، بشأن عودة اللاعب رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز الحالي إلى النادي الأهلي، جدلاً كبيرًا في الأوساط الرياضية المصرية، حيث أكد أن اللاعب يرغب في الاحتراف الخارجي ولن يلعب للنادي الأهلي أو الزمالك خلال الفترة القادمة.

هل يعود رمضان صبحي للأهلي؟

لكن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق مجدي عبد الغني، قال إن رمضان صبحي لاعب مميز جداً، ويتمنى عودته للأهلي لأنه مفيد للغاية للفريق خلال هذه المرحلة، لافتا أن النادي الأهلي قد تنازل عن بعض الأشياء في التعاقد مع بعض النجوم، مثل اللاعب إمام عاشور، وأنه يرى أن رمضان صبحي لم يرتكب أي شيء مخالف تجعله لا يعود للنادي الأهلي.

وأشار “البلدوزر”، إلى أن مبادئ النادي الأهلي لا يوجد بها مشكلة في قيام اللاعب بالاحتراف الخارجي أو الداخلي في أي نادي ثم يعود للأهلي، مشيراً أننا الآن في عصر الاحتراف.

وأكد مجدي عبد الغني أنه حال عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي وحقق الفوز مع الفريق، سوف تتغنى الجماهير باسمه، مؤكداً أن رمضان لم يتركب شيء كبير، وأنه يجب أن يعود للنادي دون اعتذار لأنه لم يرتكب أي خطأ، حيث أنه اختار الاحتراف.

رمضان صبحي وإمام عاشور

وتحدث مجدي عبد الغني عن اللاعب “إمام عاشور” لاعب نادي الزمالك السابق، الذي أساء للنادي الأهلي في الماضي ورغم ذلك انضم لـ الأهلي، والجماهير تتغنى باسمه الآن، مؤكداً أن الإدارة بالأهلي تقوم بالأشياء الصحيحة في وقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى