فن

موعد ومكان جنازة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين

كشف أسامة شعبان، عضو نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان، عن موعد ومكان جنازة الفنان فؤاد شرف الدين، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض.

جنازة الفنان فؤاد شرف الدين

جنازة وكتب أسامة شعبان، على الصفحة الرسمية لنقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون في لبنان، بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: “سيواري الثرى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء 28 مايو في روضة الشهيدين.. رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الأخير وخالص التعازي لكل أفراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى.

ورحل عن عالمنا الفنانة اللبناني فؤاد شرف الدين، وكان خضع فؤاد شرف الدين لعملية جراحية يوم الثلاثاء الماضي 17 أبريل، بعد إصابته مؤخرًا بورم في المخ، وكشف الفنان نعمة بدوي، نقيب ممثلي المسرح والسينما اللبناني، تفاصيل الحالة الصحية لـ فؤاد شرف الدين، قبل خضوعه لعملية جراحية من قبل، إذ قال في تصريحات مسبقة له مع القاهرة 24: خضع لبعض الفحوصات، ودخل غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية لإزالة الورم.

ويعتبر مسلسل 2024، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024، هو آخر أعمال الفنان فؤاد شرف الدين، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة الصبّاح وإخراج فيليب أسمر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى