فن

موعد ومكان جنازة الراحل أشرف عبدالغفور

موعد ومكان جنازة الراحل أشرف عبدالغفور، يبحث عنه الكثير من محبي الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك بعد إعلان وفاته المفاجئة، مساء الأحد 3 ديسمبر 2023، عن عمر ناهز 81 عامًا، إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

موعد جنازة أشرف عبد الغفور

وبعد وفاته، سارعت ريهام عبد الغفور إلى تغيير صورة حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” لصورة تجمعها مع والدها الراحل، ونشرت منشور عبر صفحتها نصه: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضافت: “مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي”.

وتابعت: “توفي إلى رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات، رجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأبي”.

سبب وفاة أشرف عبد الغفور

وفاة أشرف عبد الغفور، جاء بمثابة الصدمة للوسط الفني وذلك بعد وفاته متأثرا بإصابته إثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي باتجاه الشيخ زايد، وكانت معه زوجته، وتم نقلهما إلى المستشفى، حيث أعلن الأطباء وفاته فور وصوله.

القبض على المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على سائق السيارة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بعد اصطدامه بسيارتهما على طريق الإسكندرية الصحراوي أمام ماونتن فيو.

من هو أشرف عبد الغفور؟

أشرف عبد الغفور من أبرز الفنانين المصريين، ولد في عام 1942 في مدينة المحلة الكبرى، وفي عام 1963 تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان ممن لهم بصمة كبيرة في الدراما، حيث قدم العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية الناجحة.

أعمال أشرف عبد الغفور
مسلسل عمر بن عبد العزيز
مسلسل مفتش المباحث
مسلسل صعاليك ولكن شعراء
مسلسل ابن تيمية
مسلسل الوهم والحقيقة
مسلسل داليا المصرية
مسلسل هارون الرشيد
مسلسل يتربى في عزو
مسلسل حبيب الروح
مسلسل حضرة المتهم أبي
المسلسل الإذاعي الإمام مسلم

اشتهر أشرف عبد الغفور بأداء أدوار في المسلسلات التاريخية حصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح قسم تمثيل عام 1963، وتولى منصب نقيب الممثلين من عام 2012 إلى عام 2015.

زوجة وأبناء الفنان أشرف عبد الغفور

الفنان أشرف عبد الغفور عاش قصة حب طويلة مع ابنة عمه فاطمة وشهرتها «شمعة»، ولكن واجهتهما عدة عراقيل ومشكلات عائلية استمرت لسنوات حتى جمعهما عش الزوجية، وأنجب الفنان أشرف عبد الغفور من فاطمة ثلاثة أبناء هم:

ريهام

تامر

ريم

ولأشرف عبد الغفور 5 أحفاد 4 منهم أبناء ريم وهم:

أشرف، تامر، منة الله، محمد، عمرن

ويوسف ابن ريهام

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى