اقتصاد

لو معاك فلوس.. استثمر في “إعمار” العقارية الإمارتية لهذا السبب | فيديو

نصح محلل أسواق المال الدكتور محمد عبدالهادي، المستثمرين بالاستثمار في شركة إعمار العقارية، مؤكدا أنها من الشركات القوية بالسوق الإماراتية، وهو ما يظهر من إيراداتها وصافي أرباحها، مشيرا إلى وضعها خطة استرايجية قوية وفق تصريحات الشيخ محمد العبار.

 علامة تجارية

وأضاف، عبدالهادي، خلال برنامج “أسهم وشركات” على فضائية أزهري، أن شركة العبار أصبحت ذات علامة تجارية بمثابة واجهة استثمارية لأي مستثمر ليستفيد من هذا الزخم بالشركة وبدولة الإمارات ككل في مجال العقارات.

ونوه محلل أسواق المال إلى استحواذ “إعمار” العقارية على 1.7 مليار قدم مكعب من الأراضي ليكشف هذا الرقم على امتلاكها كمية أراضي واسعة جدا، لافتا إلى التزامها بالتصميمات ومواعيد إنجاز الأعمال بشكل كبير، حيث قامت بتسلم 108 ألف وحدة عام 2002 م، ولديها 34 فندوق ومنتجع، ولها منابع كثيرة جدا في المجال السياحي، حيث يتوافد إليها السياح من جميع الجنسيات حيث برج خليفة ومول دبي ونافورة دبي، لذلك فهي في حالة زيادة لإيراداتها بشكل مستمر.

أبعاد التنمية المستدامة

واوضح عبدالهادي أن الشركة تهتم أيضا بأبعاد التنمية المستدامة، كالبعد الاجتماعي، والبعد البيئي، والبعد الاقتصادي، والاقتصاد الأخضر، وتقليل النفايات وغير ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى