فن

“لازم نصلي علشان ربنا يتبسط مننا”..  ابنة حنان ترك تخطف الأنظار

في أول إطلالة لها، خطفت ابنة الفنانة المعتزلة حنان ترك الأنظار إليها فى أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام حيث تحدثا سويا عن أهمية الصلاة.

ونصحت ابنة حنان ترك المتابعين، قائلة:” الصلاة مهمة جدا لازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا يتبسط منكم، ولازم نقول لربنا شكرا على كل حاجة من خلال الصلاة، كما قالت حنان ترك إن المتابعين كتبوا تعليقات كثيرة إيجابية، وإنها يجب أن تتعلم العربية حتى تفهم ما كتبوه لها، قائلة: تتعلمى العربى كمان”.

حنان ترك

من جانبها هنأت حنان ترك جمهورها ومتابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك مؤكدة أنها ستطل على متابعيها مع ابنتها مرة أخرى عبر انستجرام.

زيجات حنان ترك

تزوجت حنان ترك 5 مرات، الزواج الأول من رجل الأعمال أيمن السويدي لمدة شهر، وانفصلت عنه ليتزوج بعدها من المطربة “ذكرى”، ولكنه انتحر في جريمة أثارت الجدل.

-الزواج الثاني لحنان ترك هو خالد خطاب الذي تزوجته حنان لعدة سنوات وأنجبت منه طفلين، ولكنها انفصلت عنه بعد نشوب خلافات بينهما.

-أما الزوج الثالث فهو المخرج هادي الباجوري ولم يدم الزواج طويلا، بعدها تزوجت من رجل أعمال سعودي لمدة عام وأنجبت منه محمد.

-الزيجة الخامسة والأخيرة لـ حنان ترك هي الأكثر إثارة للجدل، لأنها تزوجت من شخص منتمٍ لجماعة الإخوان وهو محمود مالك، شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، واعتزلت حنان الفن بعد هذه الزيجة وأنجبت منه مريم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى