فن

عمرو دياب يصدم جمهوره ويصفع معجب على وجهه في حفل زفاف| فيديو

فقد النجم عمرو دياب أعصابه وصفع أحد معجبيه على الوجه في حفل زفاف أقيم مساء أمس الجمعة، بعدما قام المعجب الشاب بشد دياب من ملابسه بقوة سعيا لالتقاط صورة سيلفي معه.

مشادة عمرو دياب والمعجب

تدخل أهل العروس بسرعة لإبعاد الشاب من خشبة المسرح، بينما تدول رواد الحفل عدة مقاطع فيديو لتوثيق الواقعة، بعضها للتنديد بموقف الهضبة، بينما حاول البعض الاخر تبرير فعلته بأنه تعرض لاعتداء من الخلف وكان بحالة دفاع عن النفس.

الواقعة بدأت عندما التف عدد كبير من المعجبين حول عمرو دياب لالتقاط صور السيلفي في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وعندما حاول الهضبة التراجع للخلف لاستكمال فقرته الغنائيةـ فوجيء بشاب يمسك بجاكيت البدلة بقوة ويحاول جذبه لالتقاط الصورة معه، وظهر عمرو وهو يبعد يد الشاب بقوة، ثم صفعه على الوجه، وتدخل سريعا منظمو الحفل وبعض أفراد أسرة العروس، لإبعاد المعجب الشاب خوفا من تفاقم الأزمة.

عمرو دياب يفقد أعصابه 

وليست الواقعة هي المرة  الاولى التي يفقد فيها عمرو دياب أعصابه، حيث تداول مقاطع فيديو له وهو غاضب من سائقه الخاص لعدم تواجده وظل ينادي عليه بألفاظ مسيئة، ثم ظهر عمرو وهو يتعامل بعنف مع مهندس صوت تدخل لإصلاح السماعات الخاصة بالمسرح، كما تم التقاط مقطع فيديو للهضبة وهو يعنف شاب طلب التقاط الصور معه وظل يلاحقه حتى دورة المياه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى