حوادث

بسبب الميراث.. أول صورة لـ قاتل والدته وشقيقه وشقيقته بالغربية

قررت جهات التحقيق في واقعة رستم بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، حبس المحامي المتهم بقتل والدته وأخواته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة المركز 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

وأقر المتهم أمام جهات التحقيق بفعلته الواقعة بقصد التخلص من الأسرة بسبب الخلاف على الميراث، وسوء معاملتهم له حيث استمرت التحقيقات مع المتهم أكثر من 6 ساعات ،

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلي أقدام شخص علي إنهاء حياة والدته، وشقيقته، وشقيقه، ذبحا، واضرم النيران بهم، وقطعهم الي أجزاء، داخل منزلهم الكائن بعزبة رستم التابعة لقرية الشين، بمركز قطور بمحافظة الغربية، وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل عدة أشخاص من أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز ومدينة قطور.

سيارات الإسعاف

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي «محمد. ا. ال» بذبح أمه وشقيقه وشقيقتة، وتقطيعهم الي أجزاء، واضرم النيران بهم.

وتم نقل الجثامين الي مشرحة مستشفى المنشاوي العام، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

كانت قد نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق بين مديرية أمن الغربية بالغربية، ومديرية أمن كفر الشيخ، في تحديد مكان اختفاء المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور، وإلقاء القبض عليه داخل مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى